حصل Gemini Advanced بأحدث نموذج 1.5 Pro-002

أعلنت جوجل عن أحدث طراز Gemini-1.5-Pro-002 للمطورين، وهو الآن متاح في جيميني أدفانس Gemini Advanced للمشتركين المدفوعين.

gemini advanced Gemini 1.5 Pro-002

جيميني أدفانس Gemini Advanced الآن يستخدم "نسخة محسّنة للدردشة" من نموذج 1.5 Pro-002 للمطورين، قدمت جوجل مقارنة بين التحسينات في المجالات العامة، والرياضيات، والرؤية، والترميز، مقارنة بالنسخة السابقة لشهر مايو 2024:

  • نرى زيادة بنحو 7% في MMLU-Pro، وهو إصدار أكثر تحديًا من مقياس MMLU الشهير.
  • على مقاييس MATH و HiddenMath وهي مجموعة داخلية احتياطية من مسائل الرياضيات التنافسية، حقق كلا النموذجين تحسنًا كبيرًا بنحو 20%.
  • بالنسبة لحالات الاستخدام البصرية والبرمجية، يؤدي كلا النموذجين أيضًا أداءً أفضل من حوالي 2-7% عبر التقييمات التي تقيس الفهم البصري وتوليد كود Python.

اقرا عن: مؤتمر Google DeepMind عن Gemini يفتح آفاقًا جديدة للـ AI.

Gemini 1.5 Pro-002

بالنسبة لمستخدمي جيميني أدفانس Gemini Advanced اليوم، يعني هذا "استجابات أفضل وأكثر دقة للمطالبات المتعلقة بالرياضيات واستكشاف الموضوعات المعقدة التي تدعو إلى محادثة متفكرة"، وتنسب Google الفضل إلى "التدريب المستمر للنموذج والتعليقات القيمة من المستخدمين".

اقرا عن: ١٠ حيل سهلة للبحث الدقيق في جوجل بطريقة احترافية.

سواء كنت تقدم تعليمات مفصلة متعددة الخطوات أو تتعامل مع حسابات رياضية متقدمة، فإن Gemini Advanced سيساعدك على التغلب على هذه التحديات بسهولة أكبر.

يأتي ذلك بعد ترقية Gemini المجانية إلى 1.5 Flash في يوليو والحصول على "تحسينات كبيرة في زمن الاستجابة" في أغسطس.

المصدر: 9to5google.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
تعليقات