اربح من الانترنت 1$ دولار واكثر في يوم واحد وبالاثبات

شعار موقعنا اليوم هو انه يمكنك ربح 1$ دولار في دقائق فقط، كل ما عليك هو إتمام بعض المهمات البسيطة مثل مشاهدة إعلانات ، فيديوهات ، لعب بعض الألعاب ، استطلاعات الرأي والكثير من المهمات التي تتدرج من السهل الي الأصعب، ويمكنك ان تختار ما تريده.

اربح من الانترنت 1$ دولار

الموقع مضمون ولنضمن مصداقيته؛ تم اختبار الموقع من فريق موقع Khaled 1tech، وتم الربح والسحب من خلاله، لان ما يهمنا هي المصداقية أولا قبل كل شيء، وهذا ما نقدمه دائما منذ بداية الموقع واكتساب ثقة المتابع.

طرق الربح من موقع الانترنت

اما عن طرق الربح من الموقع فهما عدة طرق منها الأساسية ومنها الفرعية، وستستخدم الاثنين دائما او الاسهل لك للربح من الانترنت، والربح من الموقع، نأتي الان الي طرق الربح وهم.

طرق الربح الأساسية:

طريقة تدعي الصنبور faucet، وهي توفر لك عملات كل خمس دقائق تكون بها متواجد علي الموقع، وستربح العملات 5 ، 8 ، 12 ، 80 علي حسب كل مرة، وكل تقدم اكثر ستربح اكثر.

  1. اضغط عليfaucet.
  2. تخطي التحقق انك لست روبوت.
  3. اضغط press&win.

طريقة Daily bonus وهي المكافاة اليومية، كل يوم سيكون لك عملات اول يوم يبدا ب 10 عملات ومن ثم تزداد علي مدار الأيام، ولكن اذا فات يوم بدون ربح المكافاة اليومية ستعود للمستوي الأول.

طريقة view ads او مشاهدة الإعلانات، كل ما هو مطلوب منك الدخول للموقع الذي يعرض الإعلان، وتنتظر الوقت حتي ينتهي في اعلي يسار الصفحة، ومن ثم التأكيد انك لست روبوت، وتربح العملات علي حسب المعروض من الإعلان، لان تختلف قيمة كل إعلان عن الاخر.

طريقة visit short links او زيارة الروابط المختصرة، كل ما هو مطلوب منك زيارة تلك الروابط، وتتبع الخطوات، ومن ثم تربح العملات التي تختلف من رابط لأخر.

طريقة الjobs او الوظائف وكل ما هو مطلوب منك إتمام بعض المهمات، ولكن احذر اذا لم تتم المهمة كما هو مطلوب سيتم حظرك، وأيضا الوظائف لا تكون متوفرة في بداية استخدام الموقع، ربما بعد عدة ساعات او يوم علي حسب عملك علي الموقع، سيتم توفير هذه الميزة لك وأيضا هذه الميزة تعتبر اكثرهم ربحاً.

اخر طريقة رئيسية هي مشاهدة الفيديوهات، ولكنها غير متوفرة اغلب الوقت علي الموقع.

طرق الربح الفرعية:

طريقة استطلاعات الراي ولكن عليك ان تجاوب بكل صدق لمنع حظرك، لان في بعض استطلاعات الراي هناك بعض الأسئلة للتأكد انك تجاوب بتركيز، وهي طريقة سهلة وأيضا من اكثر الطرق ربحا أيضا، وهناك شركتين لاستطلاعات الراي مثل Bitlaps أو cpx researchمع العلم، ان استطلاعات الراي غير متوفرة دائما وربما تكون غير مؤهل لها.

طريقة العروض وهي لعب الألعاب والوصل لبعض المستويات، ولا تستخدم طرق الغش للوصول للمستويات المطلوبة، ويكون امامك مهلة عدة أيام لكي تنهي المهام، او أن يكون منها أيضا استطلاعات راي او مشاهدة إعلانات او استخدام تطبيقات معينة للربح او مهام اخري تحددها الشركة التي تضع العروض.

طريقة الاحالات وهي دعوة الأصدقاء للموقع وستربح نسبة من كل faucet يستخدموها.

طريقة المسابقات الأسبوعية او الشهرية وهي مربحة جدا بالمناسبة، وهي عبارة عن اكثر شخص قام بعمل مهمة من المهمات الأساسية او الفرعية في الموقع التي ذكرناها، ومع العلم ان هذه المسابقات مربحة جدا جدا.

طريقة lottery وهي اليناصيب، وكل ما عليك لكي تشترك في المسابقة شراء تذاكر، واذا حالفك الحظ ستربح، واليناصيب السحب يكون اول يوم في الشهر ويستمر شراء التذاكر باقي أيام الشهر.

كم تساوي العملات بالدولار

ال100 عملة تساوي 1 سنت، ونريد اخبارك ان تجميعهم ليس صعب في الأساس.

طرق السحب

طرق السحب في هذا الموقع هم ثلاث طرق وهم:

  1. السحب علي payeer وحد السحب هو عشرين سنت او 2000 عملة من الموقع، ويتم تحويلهم لحساب payeer بعملة الدولار الأمريكي.
  2. السحب علي faucet pay وحد السحب عشرين سنت او ٢٠٠٠ عملة.
  3. السحب علي crypto wallet وهي محفظة العملات المشفرة يمكن سحبها علي محافظ او منصات مثل بينانس و Bybit، حد السحب هو 7 دولار امريكي او 70000 عمله بعملة الموقع.

طريقة التسجيل علي الموقع

وهنا نأتي للموقع الذي نتكلم عنه وهو سهل وبسيط ولا يحتاج أي مجهود قوي، هو اجتهاد منك بعدد ساعات انت تحددها لتعمل عليه، وطريقة التسجيل هي بعد فتح الموقع بالضغط هنا.

  1. تسجيل اسم المستخدم.
  2. كتابة الايميل.
  3. كتابة الرقم السري.
  4. تأكيد انك لست روبوت.
  5. سيتم وصول رساله للايميل الذي قمت بإدخاله في الموقع، قم بالضغط عليه وسيتم تحويلك للموقع مجددا.
  6. اكتب الايميل مجددا والرقم السري
  7. ابدا في الربح بكل سهولة.

وختاما نود ان نقول ان الربح من الانترنت حقيقي فعلا، ولكن يتطلب الصبر ويتطلب العمل والاجتهاد لتصل الي ما تريده.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
تعليقات