أفضل 10 العاب رياضية لهواتف الأندرويد اونلاين واوفلاين 2024

لكل عشاق الالعاب الرياضية التى لا غنى عنها فى اجهزتنا فى هواتف الاندرويد، وسنقدم لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد الموجودة على متجر تطبيقات جوجل بلاى Google play store المجانية بافضل جرافيك ورسوميات عالية الدقة، وسيكون جميع التحميلات الموجودة فى المقالة من متجر التطبيقات جوجل بلاى Google play app store.

لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE 2024

تحميل لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE 2023

من منا لا يعرف لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE الشهيرة التى تم صدورها للاندرويد فى اكتوبر عام 2016، والى وقتنا هذا تقدم الافضل لكل المستخدمين من لعب واثارة وتشويق، قم ببيع وشراء وتطوير الاعبين لتحصل علي التشكيلة الافضل والامثل لتحدى غيرك في جميع المنافسات، وهي من العاب اونلاين.

ويمكنك اللعب بلاعبين ايقونات او اسطورين من الماضى مثل رونالدينيو ورونالدو وكاسياس وغيرهم، واتحدى ونافس على المراكز الاولى لتحصل على المكافأت اذا كنت مهتم باللعبة يمكنك تحميلها من متجر التطبيقات Google play store ، اضغط لتحميل لعبة فيفا موبايل FIFA MOBILE من متجر جوجل بلاى.

لعبة EA SPORTS UFC Mobile 2

تحميل لعبة EA SPORTS UFC Mobile 2

لعبة رائعة فى التشويق والاثارة، وتعد لعبة UFC لعبة قتال Fight ومنافسات عدة تخوضها لتفوز بها وللتقدم لمراكز اعلى فى تصنيف اللاعبين، طور وحسن مهارات وحركات لاعبك المفضل، وتتمتع اللعبة بالجرافيك العالى والرسوميات الرائعة، اضغط هنا لتحميل لعبة EA SPORTS UFC Mobile 2 من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة اى فوتبول بيس 2024 eFootball PES

تحميل لعبة اى فوتبول بيس 2023 eFootball PES

لا يسعنى وصف لعبة كرة القدم الشهيرة بيس PES، تقدم السلاسة فى اللعب والاستخدام والجرافيك بالرسوميات الممتازة، وتعتبر بيس من هذا الاصدار الجديد لاندرويد و ند قوى مع فيفا Fifa ليقدموا الافضل لارضاء المستخدمين، وهذا شئ جيد جدا لنا كمستخدمين لتطبيقاتهم.

والاختلاف فى تبديل اسم PES الى eFootball، بداية لعبة مختلفة عن السابق لكل من الكمبيوتر والبلايستيشن والموبايل، ولكن المستخدمين لا تشعر بالتغير، وهي من العاب اونلاين، لتجربة اللعبة اضغط هنا لتحميل اى فوتبول بيس eFootball PES 2023 من متجر التطبيقات google play.

لعبة تنس الطاولة Table Tennis Touch

تحميل لعبة تنس الطاولة Table Tennis Touch

يمكنك من لعب تنس الطاولة من خلال اللعبة الممتازة التى جعلت نفسها منفردة فى صدارة العاب تنس الطاولة والاولى عالميا، تمتاز لعبة تنس الطاولة Table Tennis Touch بالجرافيك الممتاز والمنافسات وايضا الاداء والتحكم الرائع.

وفوق كل هذا يمكنك من اللعب اوفلاين Offline اى بدون الاتصال بخدمات الانترنت ويمكنك ايضا اللعب مع اصدقائك، وهي ايضا من العاب اونلاين online games، تحميل تنس الطاولة Table Tennis Touch من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven

تحميل لعبة كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven

ماذا لو كنت انت المدرب تتحكم وتضع اسلوب لعبك وطريقتك المفضلة وتكون تحت ضغوط وتوتر فى هبوط الاندية واصابة اللاعبين وكيف ستتعامل وتحديات اخرى، يمكنك من ذلك مع لعبة Top Eleven لتدرب اكبر الاندية فى العالم.

كامل الفرق لكل الدوريات لتدريبهم، ويمكنك التنقل الى وضع المحاكاة لرؤية طريقة لعبك وخطتك التكتيكية، وهي من العاب اونلاين online games، اضغط لتحميل لعبة كُن مدرب كرة القدم :Top Eleven من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة Score! Hero

Score Hero APK Download Featured android تحميل

كن البطل من خلال لعبة Score! Hero اطلق عنانك للتمتع باللعب، وستجد اكثر من 700 مستوى تحدى مختلف عن الاخر، وتقدم اللعبة رسوميات جيدة جدا مع جرافيك ثلاثي الابعاد 3D مع تحكم كامل باللعب من خلال التمريرات والتصويب ومستوى التصويب وكل شئ.

وتتم حفظ مراحل لعبك من خلال Google Play Cloud لتلعبها على الاجهزة الاخرى، ويمكنك التسجيل على فيسبوك لتنافس اصدقائك، وهي من العاب اوفلاين offline games اضغط لتحميل لعبة Score! Hero من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة Madden NFL 24 Mobile Football

تحميل لعبة zzSUNSET Last Season MM

تعود الينا لعبة Madden NFL 24 Mobile Football بتحديثات قوية بعيدا عن كل التحديثات الماضية، مع الاوضاع الديناميكية والـ Gameplay التنافسية ومخططات جديدة اضافية وبناء الفريق من خلال NFL Superstars and Legends.

وتنافس مع غيرك ومع اصدقائك، لتجربة وتحميل اللعبة من خلال الضغط هنا لتحميل لعبة Madden NFL 24 Mobile Football من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة NBA 2K Mobile Basketball Game

تحميل لعبة NBA 2K Mobile Basketball Game

اليكم لعبة NBA 2K Mobile Basketball Game كرة السلة الامريكية للمحترفين بنسخة جديدة مضاف اليها وضع Run The Streets الجديد كليا مع تحكم سلس للعبة NBA 2K Mobile Basketball Game مع اشهر اللاعبين والقصص التى بداخل اللعبة.

ويوجد تنافس للوصول لقمة الدورى، تحميل NBA 2K Mobile Basketball Game بالضغط هنا من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة MLB 9 Innings 23

تحميل لعبة MLB 9 Innings 22

ناتى للعبة البيسبول MLB9 innings 23 وهى لعبة مرخصة رسميا وتاتى باسلوب لعب واقعى مع رسوميات 3D ثلاثية الابعاد ونظام محاكاة رائع.

ويمكنك من التنافس مع الاخرين فى جميع انحاء العالم، ويمكنك تجربة اللعبة من خلال الضغط هنا لتحميل لعبة MLB 9 Innings 23 من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

لعبة Touchgrind Skate 2

تحميل لعبة Touchgrind Skate 2

كما ترى تماما على الصورة وهو انك بالفعل تمارس اللعب باسلوب حقيقى فى التزلج للعبة Touchgrind Skate 2، وستتعلم فى اللعبة كيفية عمل مهارات وحركات وكما ترى ايضا الرسوميات الـ 3D ثلاثية الابعاد الواقعية المتميزة.

هي من العاب اوفلاين offline games، ولتجربة اللعبة يمكنك الضغط هنا لتحميل لعبة Touchgrind Skate 2 من متجر التطبيقات جوجل بلاى google play.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-